أفضل نظام لإدارة المنشآت الفندقية في المملكة العربية السعودية

نزيل يوفر لك كل ما تحتاجه لإدارة فندقك أو شقتك الفندقية مع خاصية الترحيل التلقائي لجميع الحجوزات إلى نظام شموس الأمني في المملكة "خدمة إختيارية" ، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخصائص المرتبطة بالأمور المالية والمحاسبية والحجوزات والتسكين وإدارة العملاء والمستخدمين وضبط عمليات التسعير في الفندق

لوحة المعلومات

باستخدام لوحة معلومات النظام يمكنك الاطلاع على العمليات اليومية بمنشأتك ساعة بساعة، يوم بيوم، أسبوع بأسبوع. كما يمكنك الاطلاع على حالات الغرف، الاشعارات أو تحديثات النظام.

الشقق/الغرف والتسكين

إمكانيات محسّنة لإدارة الغرف توفّر: إدارة حالات الغرف، ضبط مسبق للأسعار، تحديد حد أدنى لأسعار الغرف بالإضافة لأسعار أوقات الذروة. كما يمكنك الاطلاع على حالات الغرف، الإشعارات أو تحديثات النظام.

الحجوزات

سجّل حجوزاتك بسهولة لتتمكن من استرجاعها في المستقبل، حيث يمكن للمستخدم إدارة الحجوزات المفتوحة أو المغلقة. كما يمكنه البحث عن الحجوزات السابقة وتصديرها بصيغ مختلفة.

السندات

تمثّل شاشة السندات العمليات المالية للنظام، حيث يمكن باستخدامها إدارة المقبوضات والمصروفات والفواتير وحتى الكمبيالات.

العملاء

قم بحفظ عملائك في قاعدة بيانات غير محدودة، حيث يمكنك إدارة بياناتهم أو استرجاعها عند الرغبة في التواصل معهم أو وضع بعض الملاحظات على ملفاتهم لخدمتهم بشكل أفضل.

الخدمات

يمكنك إدارة بعض مصادر الدخل الإضافية مثل: المطاعم، المقاهي، المغاسل، النوادي الصحية وأكثر بعد إضافتها على النظام.

الرسائل

يوفر نزيل؛ نظام متكامل لإرسال التنبيهات في شكل رسائل نصية يحتوي على الأنواع التالية:
•رسالة تنبيهية للعملاء المتوقع خروجهم اليوم.
•أنواع مختلفة من الرسائل التفاعلية للنزلاء.
•رسائل إدارية تشمل (حالة الغرف، إجمالي الإيرادات والمصروفات ... إلخ).

التقارير

مجموعة مختلفة من التقارير تمنحك رؤية جيدة لتتمكن من التخطيط إلى النجاح، عن طريقها يمكنك معرفة حجم نمو منشأتك، كما يمكنك استعراض التقارير على النظام، تصفيتها أو تصديرها وحفظها على شكل ملفات بأكثر من صيغة.

اطلب نسخة تجريبية