أهمية البريد الإلكتروني في تسويق الفنادق
01 يناير 0001
4 طرق تساعد أصحاب الفنادق على الحصول على المزيد من الحجوزات المباشرة عبر قوقل
01 يناير 0001

تضمين الرسائل النصية في تجربة نزيل الفندق

تعتمد تجربة النزلاء في الفندق بشكل كبير على تقديم الخدمات الاستثنائية، إذا لم تبذل قصارى جهدك لتقديم تجربة لا تنسى لكل نزيل، فإنهم على الأرجح لن يعودوا إلى فندقك.

كما يُعد التواصل الفعال جزءً أساسياً من تجربة النزيل، حيث يمكن أن تحسن الطرق السريعة والسهلة مثل المراسلة النصية من تجربة النزيل، حتى قبل دخوله إلى الفندق.

يوضّح مخطط المعلومات البياني التالية أمثلة على الطرق المختلفة التي يمكن للفنادق اتباعها لإدخال الرسائل النصية في تجربة النزيل لتوفير خدمة استثنائية طوال تجربة النزيل.

 

قبل تسجيل الدخول في الفندق

يمكنك التفاعل مع النزلاء والضيوف برسالة ترحيبية حتى قبل دخول الضيوف باب فندقك إلى جانب المعلومات التي قد تجعل وصولهم أسهل وأكثر متعة.

خلال تسجيل الدخول

أثناء عملية تسجيل الدخول، أخبر ضيوفك أنه بإمكانهم إرسال رسالة نصية متعلقة بأسئلة لديهم أو خدمة معينة يرغبونها. غالباً ما توفر الفنادق بطاقة مع رقم هاتف بالإضافة إلى مفتاح الغرفة حتى يتمكن الضيوف من الوصول إليها بسهولة.

خلال الإقامة

يمكن أن تجعل الرسائل النصية إقامة النزلاء أكثر متعة وأكثر تخصصاً سواء كانوا خارج الفندق يتمتعون بمشاهدة المعالم السياحية أو يتمتعون بالاسترخاء في حمام السباحة أو مجرد يتسكعون في غرفتهم.

خلال تسجيل الخروج

تواصل مع ضيوفك في يوم تسجيل المغادرة عبر الرسائل النصية التأكد من أنهم سعداء تماماً بالتجربة بالكامل بالإضافة إلى تقديم أي مساعدة كالمواصلات وغيرها من الخدمات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات والمناقشات

كن أول من يعلق على هذه المدونة
اطلب نسخة تجريبية